الرئيسية   |   اتصل بنا   |   آخر تحديث : 06:30 PM - الاثنين 19 - ذو الحجة - 1440 هـ | 19 - أغسطس - 2019 م

وزير التعليم : ولي العهد يقود طموحات المملكة في مرحلة مفصلية

صحيفة الطائف -  :
10:23 AM - الثلاثاء 28 - رمضان - 1439 هـ | 12 - يونيو - 2018 م


رفع وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات التعليم التهنئة لولي العهد رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة مرور عام على تعيينه وليًّا للعهد.
وأشار "العيسى" إلى آمال وتطلعات مواطني ومواطنات المملكة في ظل المرحلة المفصلية التي تقودها الطموحات المتطلعة للأمير الشاب بما تحمله من برامج ومشروعات، جعل الأساس في تحقيقها مرهوناً بهمم وقدرات أبناء وبنات الوطن.

وقال وزير التعليم: نصافح مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ولاية العهد، وبلادنا متطلعة إلى مستقبل مشرق وفق رؤية طموحة أشرقت بنا وبمملكتنا، وهي تحاكي المستقبل بلغة واثقة تقف على عتبات تحولات عظمى تقودنا نحو تحقيق آمال أجيال هذا الوطن، وترسم ملامح مرحلة مفصلية، ببرامج ومشاريع تستجيب لمتغيرات العصر، وتؤكد سمو هذا الوطن وموقعه بين دول العالم.
وأضاف: تمر هذه الذكرى ونحن في أمن وأمان وعزة وتمكين ونجدد البيعة على السمع والطاعة والعمل على ما يسهم في تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وآمال مواطني هذا الوطن العظيم الذين تقودهم كلمات سمو ولي العهد إلى عنان السماء بطموح لا يعرف غير أن يحقق ما يصبو إليه.
وأردف "العيسى": نحن في وزارة التعليم نحتضن في مناهل العلم والمعرفة، ومن خلال مدارس التعليم العام والجامعات، ما يزيد عن ٦٠٪ من أجيال هذا الوطن، فضلاً عن دول الابتعاث التي تحتضن مئات العقول السعودية في مختلف التخصصات.
وتابع: نؤمن بأهمية دورنا ونقدر الدعم الذي يحظى به التعليم إيماناً بأن الأمم تنهض بشبابها المتسلح بالمعرفة والذين سيكونون غداً في طليعة مؤسسات هذا الوطن ومستثمرين لمزيد من الإنجاز.
وقال "العيسى": من يقف على مفاصل التحول التي مرّت بها بلادنا منذ تأسيسها وحتى اليوم يعرف أن الشباب كانت لهم اليد الطولى في التغيير وبناء التحولات وترسيخ البناء فسمو ولي العهد هو خلاصة تلك الثقافة العظيمة التي منحت الشباب الفرصة فبرهنوا على قدرتهم على الثبات على المبادئ ومعايشة التغيرات والتحديات وتجاوزها.
وأضاف: إننا نتطلع لِغَد واعد في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد، مجددين العهد على أن نعمل وفاءً لبيعتنا وصدقاً مع أنفسنا لنكون على قدر هذه المسؤلية العظيمة وعوناً لقيادتنا على تحقيق تطلعاتهم.





التعليقات
أضف تعليقك
  • إرسال

النفيعي يحتفل بزواج نجليه بالطائف النفيعي يحتفل بزواج نجليه بالطائف

احتفل رجل الاعمال مهمل بن عبدالله النفيعي  بزواج نجليه عبدالعزيز ومحمد في قاعة الف ليلة وليلة ... التفاصيل

بافيل يحتفل بزفاف ابنته بافيل يحتفل بزفاف ابنته

احتفل رجل الأعمال مدير عام شركة أبناء سعيد محمد بافيل المحدودة الأستاذ / محمد سعيد بافيل بزفاف ابنته حياة... التفاصيل

والدة خالد الفعر في ذمة الله والدة خالد الفعر في ذمة الله

الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمه وأولئك هم... التفاصيل

مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم الطائف يشكر القرشي مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم الطائف يشكر القرشي

وجه مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف الاستاذ سلطان الطلحي شكره... التفاصيل

الهلال يتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا الهلال يتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا

تأهل نادي الهلال إلى الدور ربع النهائي رغم خسارته أمام الأهلي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على... التفاصيل

النصر يتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم النصر يتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على الوحدة الإماراتي 3-2 في لقاء إياب دور... التفاصيل

نادي الفروسية يختتم سباقاته الصيفية بالطائف  نادي الفروسية يختتم سباقاته الصيفية بالطائف

أقام نادي الفرسية حفل سباقه السادس عشر والأخير ضمن موسم سباقات الخيل للمصيف عام 1440 هــ على كأس وزارة الشؤون... التفاصيل

نادي الفروسية يقيم حفل سباقه الثالث عشر ضمن موسم سباقات الخيل للمصيف بالطائف نادي الفروسية يقيم حفل سباقه الثالث عشر ضمن موسم سباقات الخيل للمصيف بالطائف

أقام نادي الفروسية عصراليوم حفل سباقه الثالث عشر ضمن موسم سباقات المصيف بالطائف لهذا العام 1440هـ ، على هدية... التفاصيل

صورة وتعليق
أمطار الطائف
عدسة : التعليق : أمطار الطائف
التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (الطائف) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها