الرئيسية   |   اتصل بنا   |   آخر تحديث : 10:51 PM - الثلاثاء 14 - صفر - 1440 هـ | 23 - أكتوبر - 2018 م

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان : النصر يستضيف الحزم .. والأهلي يقابل الفيصلي غدا

صحيفة الطائف -  عبدالله العتيبي :
08:49 PM - الخميس 25 - محرم - 1440 هـ | 4 - أكتوبر - 2018 م


تستكمل غدا الجمعة الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بـ 4 مباريات ، تجمع الأولى فريق التعاون السابع بـ 5 نقاط مع ضيفه الشباب الخامس برصيد 8 نقاط على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند الساعة( 25 : 6 ) .
ويستضيف فريق أحد الخامس عشر في لائحة الترتيب بنقطة واحدة نظيره الباطن الرابع عشر بنفس الرصيد عند الساعة ( 45 : 6 ) على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة .
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة ( 50 : 6 ) يستضيف فريق الأهلي الثالث بـ 10 نقاط نظيره الفيصلي التاسع برصيد 4 نقاط ، ويلتقي النصر الثاني بـ 12 نقطة مع ضيفه الحزم الثامن بـ 5 نقاط عند الساعة ( 40 : 8 ) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
وتختتم مباريات الجولة الخامسة بمواجهة تجمع القادسية العاشر بـ 4 نقاط مع ضيفه الوحدة السادس بـ 6 نقاط عند الساعة ( 05 : 6 ) على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر .
يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت تأجيل مباراة الهلال والاتفاق بالجولة الخامسة من 5 أكتوبر إلى 6 نوفمبر المقبل .
وكان فريقا الهلال والنصر قد حققا العلامة الكاملة معا في أول أربع جولات للمرة الأولى في تاريخ دوري المحترفين ، ويتقاسم الفريقان الصدارة ، بفارق الأهداف لصالح حامل اللقب الهلال ، ويشهد الدوري منافسة قوية خاصة بين الثلاثي الهلال والنصر والأهلي .
ويتقاسم الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال والأرجنتيني جوانكا مهاجم الاتفاق صدارة هدافي الدوري بـ 4 أهداف لكل منهما ، وينفرد كل من سعيد محمد الدوسري وهيلدون من التعاون، ونور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله ثنائي النصر، بجانب بيسمارك لاعب القادسية، قائمة الأكثر صناعة الأهداف حتى الآن بتمريرتين حاسمتين لكل منهما ، أما البرازيلي جوليانو لاعب خط وسط النصر هو الأكثر صناعة للفرص خلال 4 مباريات بالدوري هذا الموسم، بـ 13 فرصة، وبفارق فرصتين عن أقرب ملاحقيه .
ويعد حارس مرمى الأهلي محمد العويس هو الأكثر حفاظا على نظافة شباك مرماه بـ 3 مباريات، ولم يستقبل أهدافا إلا في مباراة التعاون بالجولة الأولى التي انتهت بالتعادل 1-1 .
وشهد الموسم الحالي تسجيل الهاتريك مرتين، الأول من نصيب النيجيري أحمد موسى لاعب النصر أمام القادسية، والثاني من نصيب جوانكا مهاجم الاتفاق خلال مواجهة الفيحاء ، ويعتلي الهلال صدارة أقوى الفرق هجوميا بعدما سجل لاعبوه 10 أهداف في 4 مباريات، بمعدل 2.5 هدف في المباراة الواحدة، يليه النصر بـ 8 أهداف ، أما فريق الأهلي هو صاحب أقوى خط دفاع حتى الآن، واستقبل الفريق هدفا واحدا فقط خلال الأربع مباريات التي خاضها حتى الآن بالدوري .





التعليقات
أضف تعليقك
  • إرسال

خال الزميلين مشرف الرياضيات بمكتب الحوية ومعلم الموهوبين في ذمة الله خال الزميلين مشرف الرياضيات بمكتب الحوية ومعلم الموهوبين في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خال الزميلين الدكتور خالد بن مطر القرشي مشرف الرياضيات بمكتب الحوية والاستاذ ... التفاصيل

والدة قائدة ابتدائية ثمالة في ذمة الله والدة قائدة ابتدائية ثمالة في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله والدة قائدة ابتدائية ثمالة الأستاذة مها العتيبي وتقدمت مديرة مكتب التعليم بجنوب... التفاصيل

قائدة ابتدائية جميلة بنت ثابت بالطائف تفجع بوفاة والدتها قائدة ابتدائية جميلة بنت ثابت بالطائف تفجع بوفاة والدتها

فجعت قائدة ابتدائية جميلة بن ثابت الاستاذة نجلاء العتيبي  بوفاة والدتها  وقدمت مديرة مكتب التعليم... التفاصيل

والد قائدة روضة قيا في ذمة الله والد قائدة روضة قيا في ذمة الله

نعت إدارة رياض الأطفال بالطائف والد  مديرة روضة قيا الذي وافته المنية أمس .وقالت إدارة رياض الأطفال... التفاصيل

الشباب يخسر من الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين  الشباب يخسر من الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

خسر فريق الشباب من نظيره الهلال بهدف دون مقابل ، خلال مواجهتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض... التفاصيل

آل الشيخ يطلب تحقيقًا عاجلاً في أحداث مباراة الاتحاد وأُحد آل الشيخ يطلب تحقيقًا عاجلاً في أحداث مباراة الاتحاد وأُحد

كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أنه طلب تحقيقًا عاجلًا فيما حدث بعد مباراة الاتحاد وأحد، التي... التفاصيل

دوري كأس الامير محمد بن سلمان : الوحدة يتقدم للمركز الرابع بفوزه على الفيحاء دوري كأس الامير محمد بن سلمان : الوحدة يتقدم للمركز الرابع بفوزه على الفيحاء

تقدم فريق الوحدة للمركز الرابع بفوزه علي ضيفه الفيحاء بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة السادسة من دوري كأس... التفاصيل

آل الشيخ: كلفت سامي بدراسة استضافة السعودية لكأس آسيا آل الشيخ: كلفت سامي بدراسة استضافة السعودية لكأس آسيا

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أنه قد كلف سامي الجابر بمهمة دراسة ملف استضافة السعودية لكأس... التفاصيل

صورة وتعليق
أمطار الطائف
عدسة : التعليق : أمطار الطائف
التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (الطائف) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها