"السعودية" تمنح المتقاعدين تخفيضًا على أسعار التذاكر

صحيفة الطائف -  :
02:05 PM - الخميس 9 - ربيع الأول - 1441 هـ | 7 - نوفمبر - 2019 م
وقّعت المؤسسة العامة للتقاعد والمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية اتفاقية شراكة يُمنح بموجبها المتقاعدون والمستفيدون من عملاء المؤسسة تخفيضاً بنسبة 10% على أسعار تذاكر درجة الضيافة لجميع الوجهات الداخلة والدولية التي تصل إليها رحلات "السعودية".
ووقعت الاتفاقية اليوم بمقر المؤسسة العامة للتقاعد بحضور كل من مساعد محافظ المؤسسة العامة للتقاعد للشؤون التأمينية سعود بن سليمان الجهني، ومساعد المدير العام التنفيذي للشؤون الإدارية والأنظمة في الخطوط السعودية خالد الحزيم، وعدد من المسؤولين في المؤسستين.
وستمنح الخطوط السعودية هذا التخفيض للمتقاعدين والمستفيدين طوال العام، وإلى جميع وجهاتها الداخلية والدولية، إضافة إلى خصم خاص بنسبة 10% أيضاً على باقات برنامج عطلات السعودية، التي تشمل إلى جانب تذاكر السفر المواصلات والجولات السياحية والإقامة في آلاف الفنادق والمنتجعات حول العالم.
وقال مساعد محافظ المؤسسة العامة للتقاعد للشؤون التأمينية سعود بن سليمان الجهني: هذه الاتفاقية تأتي في إطار مبادرات التعاون البناء والمثمر بين المؤسسات الوطنية، وتعكس جهود المؤسسة لتقديم خدمات متميزة لعملائها بالتعاون مع شركاء المؤسسة في القطاعين العام والخاص.
وأضاف: المبادرة تسهم في تحقيق استراتيجية المؤسسة 2022، والمؤسسة تقدم خلال التعاون مع شركائها أكثر من 370 عرضاً خاصاً للمتقاعدين والمستفيدين يمكن الاطلاع على تفاصيلها من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة، كما أن جهود المؤسسة مستمرة في هذا الجانب تقديراً منها لعملائها من المتقاعدين والمستفيدين.
وقدم "الجهني" شكره وتقديره للخطوط السعودية على تفاعلها ومشاركتها في هذه المبادرة تقديراً للمتقاعدين والمستفيدين ولتقديم الخدمة المميزة لهم.
من جانبه، أكد مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للشؤون الإدارية والأنظمة خالد الحزيم، أن سريان التخفيض الخاص بالمتقاعدين والمستفيدين من أسرهم بدأ فور توقيع الاتفاقية.
وأضاف: تم تصميم وتجهيز بوابة خاصة بخدمات المتقاعدين عبر الموقع الإلكتروني للخطوط السعودية، ويمكن الوصول للبوابة من خلال الرابط: http://saudia.com/ppa والاستفادة من الخدمات الخاصة بالمتقاعدين عبر إجراء سهل يختصر الوقت والجهد للمستفيدين من هذه الخدمات.
وثمّن جهود مؤسسة التقاعد وحرصها على توفير المزايا للمتقاعدين والمستفيدين من أسرهم.
وأردف "الحزيم": الخطوط السعودية، وانطلاقاً من دورها كناقل وطني للمملكة، تحرص على التعاون البنّاء والشراكة المثمرة مع العديد من المؤسسات والجهات الرسمية والمجتمعية، وكذلك برامج المسؤولية الاجتماعية، تتضمن خدمات وخصومات خاصة للعديد من شرائح الضيوف المسافرين على رحلاتها، واليوم تطلق "السعودية" خدماتها الخاصة بالمتقاعدين عبر بوابة توفر جميع الخدمات بداية من استعراض جداول الرحلات، والتحقق من أهلية المستفيد، وإجراء الحجز وإصدار التذكرة وبطاقة صعود الطائرة، وغيرها من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها على مدار الساعة ومن أي مكان في العام.




التعليقات
أضف تعليقك
  • إرسال

مدير تعليم الطائف يشكر الصقير مدير تعليم الطائف يشكر الصقير

تلقت الاستاذة ساره بنت رابع الصقير رئيسة شعبة تطوير القيادات للبنين والبنات في إدارة الموارد البشرية في... التفاصيل

المعلمة الثمالي تجتاز برنامج التطوع الصحي المجتمعي المعلمة الثمالي تجتاز برنامج التطوع الصحي المجتمعي

اجتازت المعلمة في الادارة العامة للتعليم في محافظة الطائف : ناديا الثمالي البرنامج التدريبي "التطوع... التفاصيل

الزهراني من تعليم الطائف تحصل على مسمى "خبير شمس" الزهراني من تعليم الطائف تحصل على مسمى  "خبير شمس"

حصلت الاستاذة وفاء محمد الزهراني من منسوبي الادارة العامة للتعليم في محافظة الطائف على مسمى خبير شمس بعد... التفاصيل

مديرة إدارة المتابعة للبنات في تعليم الطائف تفجع بوفاة (معاذ) مديرة إدارة المتابعة للبنات في تعليم الطائف تفجع بوفاة (معاذ)

  فجعت اليوم مدير إدارة المتابعة للبنات في الإدارة العامة للتعليم في محاف... التفاصيل

الجابر يكشف عن خماسيته الذهبية مع الهلال السعودي الجابر يكشف عن خماسيته الذهبية مع الهلال السعودي

استرجع النجم السعودي سامي الجابر ذكريات أفضل لحظاته مع نادي الهلال، وذلك عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع... التفاصيل

القحطاني: ندمت بشدة على عرض مانشستر سيتي القحطاني: ندمت بشدة على عرض مانشستر سيتي

اعترف ياسر القحطاني، نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، بأن من أكثر الأشياء التي ندم عليها في مسيرته... التفاصيل

دوري الأبطال يرسم خارطة استعداد الهلال دوري الأبطال يرسم خارطة استعداد الهلال

وضع الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال لكرة القدم، خطتين لإعداد فريقه في حال عودة المنافسات... التفاصيل

الهلال يبتعد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم الهلال يبتعد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم

ابتعد فريق الهلال بصدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، بفوزه بهدف دون مقابل على نظيره... التفاصيل

صورة وتعليق
أمطار الطائف
عدسة : التعليق : أمطار الطائف
التعليقات والمقالات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (الطائف) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها